كأس أمم إفريقيا

رمضان صبحي: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى طوكيو 2020

أكد رمضان صبحي قائد المنتخب الوطني الأوليمبي أن اللاعبين يعيشون حلم التأهل إلى أولمبياد 2020، وسيبذلون قصارى جهدهم من إجل إسعاد الجماهير المصرية.

وقال صبحي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد أمام مالي: “إرتداء شارة القيادة مسؤولية صعبة، وسنبذل قصارى جهدنا لرفع إسم مصر، وإسعاد الجماهير، ولذلك كان لدينا تركيز شديد في التدريبات ومعسكر الفترة الماضية”.

وأضاف رمضان: “اجتهدنا في التدريبات ووضعنا كل تركيزنا في المنافسين والمباريات الصعبة القادمة، وسنسعى بكل قوة إلى تحقيق حلم الجماهير بالتتويج باللقب والتأهل إلى اولمبياد طوكيو 2020،”.

وأتم صبحي: “أتمنى التوفيق فقد سبق ولعبت في هذه البطولة من قبل، ولم يكتب لي التوفيق، ولكن تلك المرة مختلفة بالنسبة لي، فأنا قائد المنتخب وسيكون هناك ضغوطات، وكل أملي أن يحالفنا توفيق المولى عز وجل”.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي مساء غد الجمعة في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، أما نظيره مالي في السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

ويقع مننتخب مصر الأولمبى فى المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالى، وتقام على ستاد القاهرة، فيما تضم المجموعة الثانية كل من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، حيث تقام على استاد السلام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق