كأس أمم إفريقيا

مدرب غانا: الجمهور الغاني سيدعمنا للفوز على منتخب مصر … وسنحذر من هذا اللاعب

أكد إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأولمبي تحت 23 عاما، صعوبة لقاء نظيره منتخب مصر في الجولة الثانية بدور المجموعات، ببطولة أمم إفريقيا والمؤهلة إلى دورة الالعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.

وقال تانكو خلال المؤتمر الصحفي: “اللعب ضد مصر في المباراة الثانية سيكون صعبًا، ولكنني واثق من أن فريقي جاهزا للفوز بالمباراة”.

وتابع مدرب غانا: ” الفراعنة فريق جيد جدًا واللاعب الأفضل لديهم هو رمضان صبحي، ولكننا لن نواجه رمضان فقط وسوف نواجه الباقي ونقدم أفضل ما لدينا في مباراة الغد”.

أوضح : “نحن جاهزون ولن نلعب على التعادل بل نلعب على الفوز، وبالأمس شاهدنا المنتخب المصري لنتعرف على نقاط القوة والضعف، في النهاية كل شيء سيعود لفريقي في الملعب، وسيكون هناك أفضلية لنا فيزبعض الأوقات وأيضًا سيوجذ ضعف، ولكن هدفنا هو الفوز بالثلاث نقاط”.

وأتم مدرب غانا: “لن أضع رقابة لصيقة على رمضان صبحي في مباراة الغد، فالمنتخب المصري يضم لاعبين مميزين كثيرين، يحتاجون إلى المراقبة أيضًا، والجمهور الغاني سيحضر لدعمنا بقوة أمام الجمهور المصري”.

وكان المنتخب الغاني، قد تعادل مع نظيره الكاميروني بهدف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق