أقوى الأحداثكأس أمم إفريقيا

خاص .. عبد الحليم علي ل”كوورة 365″: رجال المنتخب الأوليمبي الأجدر بالتتويج .. وجميعنا داعمين لهم

أكد عبد الحليم علي نجم منتخب مصر ونادي الزمالك قدرة المنتخب الأوليمبي على التتويج بالبطولة القارية، بعد التأهل إلى طوكيو 2020.

وقال العندليب: “المنتخب الأوليمبي قدم كرة قوية ومستوى فني رائع، وحصل على العلامة الكاملة في دور المجموعات، ولديهم روح وعزيمة، ورغبة شديدة في إسعاد جماهيرهم”.

وأضاف نجم مصر والزمالك السابق: “المنتخب حقق الهدف الأساسي وهو التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020، وإن شاء الله يكلل مجهوداتهم بالتتويج بكأس البطولة أمام منتخب كوت ديفوار”.

وتابع العندليب: “جميعنا خلف المنتخب وداعمين لجميع اللاعبين، لأنهم الأجدر والأفضل بتحقيق اللقب القاري، فجميعهم “رجال”، مع جهاز فني وطني مميز بقيادة الكابتن شوقي غريب”.

وأكمل: “الجماهير المصرية سيكون لها دور فعال ومؤثر، فهم الداعم لنا والعامل الأساسي في حصد البطولات”.

وعن انضمام ثلاث لاعبين من المنتخب الأول في طوكيو قال: “البطولة الإفريقية لم تنتهي بعد، وهذا الكلام مبكرًا خلال هذه المرحلة، وبعد انتهاء البطولة نعد الاختيارات للمرحلة القادمة لأن هناك متغيرات كثيرة في كرة القدم”.

وأوضح: “المنتخب فيما بعد سيحتاج إلى دمج عنصر الخبرة والقيادة داخل الملعب مع عنصر الشباب، ووجود محمد صلاح مهم لتاريخه ولصالح منتخب بلاده”.

واختتم العندليب تصريحاته: “هذه البطولة بها العديد من المكاسب فهناك لاعبين اكتسبوا خبرات خلالها، ولعبوا تحت الضغط الجماهيري، وسيصبحوا من الركائز الأساسية للمنتخب الأول فيما بعد، بالإضافة إلي فتح باب الإحتراف للاعبين صغار السن، وإن شاء الله تختتم هذه المكاسب بالتتويج”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق