مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بث مباشر اليوم بكأس الإتحاد الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية صوب ملعب جوديسون بارك لمتابعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وإيفرتون، مساء اليوم السبت 20 مارس 2021، في إطار منافسات دور ربع النهائي من مسابقة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

قمة لا تقبل القسمة على إثنين تجمع بين فريقين لديهم لاعبين على أعلى مستوى، ويقدمون أداء مميز هذا الموسم، فسيتصارعان الليلة على بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية، يدخل هذا اللقاء وهو في أفضل أحواله ومستوياته هذا الموسم، حيث وصل إلى هذا الدور بعدما تمكن من عبور عقبه سوانزي سيتي بثلاثية لهدف في دور الـ 16 من البطولة.

السيتي يدرك صعوبة الخصم ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة سكة الانتصارات من جديد، حيث يرغب في الوصول إلى الأدوار المتقدمة والمنافسة بكل قوة على اللقب، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لقطع تذكرة العبور إلى نصف النهائي.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم إيفرتون مستوى جيد هذا الموسم في المسابقةـ المحلية، وأيضًا في الكأس حيث تمكن من تحقيق الفوز على توتنهام بركلات الترجيح 4/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي 4/4 بدور الـ 16 ليصطدم بالسيتي العنيد.

وأنهى التوفيز تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي، فهو يعلم قوة الخصم، ولكن سيقاتل بكل قوة في هذه المباراة التي تختلف عن لقاءات الدوري، لا سميا أنها لا تقبل القسمة على إثنين، من أجل الفوز وخطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

P