كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 

تمكن مانشستر سيتي من اكتساح خصمه واتفورد بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بملعب “ويمبلي”.

جاءت أول فرص اللقاء في الدقيقة الـ11 حينما انفرد لاعب واتفرود بيريرا بمرمى إديرسون، حارس مانشستر سيتي، لكن الأخير كان في الموعد وشتت الكرة.

طالب لاعبو واتفورد بالحصول على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد لاعب مانشستر سيتي فينست كومباني، لكن الحكم لم يحتسب شيء ولم يذهب للتأكد من خلال تقنية الفيديو.

أحرز الإسباني دافيد سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، أول أهداف اللقاء في الدقيقة الـ26، بعدما سدد تصويبة على يسار  حارس مرمي واتفورد جوميز.

عزز رحيم سترلينج تقدم مانشستر سيتي، حيث أحرز الإنجليزي الهدف الثاني لكتيبة بيب جوارديولا في الدقيقة الـ37، بعدما استغل تمريرة بيرناردو سيلفا السحرية.

بعدها سيطر مانشستر سيتي على مجربات اللقاء دون أي مقاومة او تبادل للهمجات من واتفورد فقد كان الشوط الأول من جانب واحد.

لينتهي النصف الأول من عمر المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بتقدم مانشستر سيتي على واتفورد بهدفيين نظيفين.

أنطلقت أحداث الشوط الثاني وجاءت الفرص في الدقيقة الـ53 عن طريق ركنية لواتفورد من الجهة اليسرى لكن كومباني أبعدها بنجاح.

في الدقيقة الـ61 استطاع كيفن دي بروين الذي دخل المباراة كبديل لرياض محرز في تسجيل ثالث أهداف مانشستر سيتي، بعدما استقبل تمريرة من جيسوس ليسكنها بنجاح في شباك واتفورد.

رد دي بروين الجميل لجيسوس في الدقيقة الـ68 حيث أعطى البلجيكي تمريرة حاسمة لجيسوس، ليسكنها الأخير بنجاح في مرمى جوميز.

لم يقف رجال جواردويلا عند هذا الحد، بل أضاف سترلينج خامس وسادس أهداف مانشستر سيتي بالمباراة في الدقيقة الـ81، 87 على الترتيب.

كان اللقاء من جانب واحد وهو مانشستر سيتي، حيث انتهىت المباراة بفوز السيتيزنز بسداسية نظيفة، ليتوج تلامذة جوارديولا بثالث ألقابهم هذا الموسم بعد الدوري الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق