موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 والقنوات الناقلة

يستعد نادي ليفربول لخوض مباراة هامة للغاية ضد تشيلسي، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم 3 مارس 2020 على أرضية ملعب ستاد ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي الذي يحمل لقبها نادي مانشستر سيتي.

وكانت آخر مباريات ليفربول يوم السبت الماضي أمام نادي واتفورد، وانتهت بخسارة غير متوقعة تلقاها الريدز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لحساب منافسات الأسبوع الـ18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

خسارة الريدز الأخيرة أصاب مشجعي الفريق بخيبة أمل بعد أن كان الجميع يتمنى أن ينهي الفريق الموسم الحالي بتحطيم رقم قياسي تحت عنوان “الفريق الذي لا يقهر”، والذي تحصل عليه أرسنال سابقاً، وظهرت كتيبة المدرب يورجن كلوب في اللقاء الماضي بشكل غير مقنع وخاصةً الجانب الدفاعي الذي ظهر فيه الكثير من الأخطاء من قبل البديل ديجان لوفرين.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول

المباراةليفربول × تشيلسي
المسابقةكأس الاتحاد الإنجليزي (الدور الخامس)
الموعدالثلاثاء 3 مارس 2020 - الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN SPORT HD 2

الملعبملعب ستاد ستامفورد بريدج

سيضع ليفربول كل تركيزه في المواجهة القادمة أمام البلوز، وسيسعى الفريق لتقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة التي تلقوها مؤخراً.

يحتل الفريق الأحمر حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 79 نقطة، وبفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الذي يحتل المرتبة الثانية، بينما يتواجد تشيلسي في المرتبة الرابعة بـ45 نقطة، ويسبقه ليستر سيتي الثالث بفارق خمس نقاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق