موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم الأحد 28 يونيو 2020 والقنوات الناقلة

يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على ملعب ووكرز لمواجهة ليستر سيتي، مساء يوم الأحد 28 يونيو، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

البلوز سيدخل المباراة بدفعة معنوية كبيرة بعدما حقق الانتصار على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف وأهدى اللقب لليفربول، وسيحاول أن يعبر إلى الدور المقبل من بوابة ليستر.

كتيبة المدرب لامبارد تسير بخطى ثابتة فالفريق لم يخسر أي مباراة في أخر خمسة مواجهات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل وحيد، وعينه متجهة نحو منصات التتويج وتحقيق التاسعة بعدما يمتلك في جعبته ثمانية ألقاب من كأس الاتحاد كان أخرها 2017/2018م.

على الجهة المقابلة، يدخل ليستر سيتي العنيد المباراة وعينه على تحقيق الفوز والإطاحة بتشلسي، وتعويض النتائج الغير مرضية في أخر مباريات الفريق، والانقضاض على البلوز والمنافسة على الكأس.

مدرب ليستر رودجرز يعرف من أين تأكل الكتف، فهو يعلم تشيلسي جيدًا وسيحاول التركيز على نقاط القوة والضعف للمنافس من أجل غلق منافذ الخطورة والتركيز على مناطق ضعف البلوز واللعب عليها ومحاولة خطف الفوز رغم معرفته بقوة الخصم.

ويأمل ليستر أن يجتاز عقبه تشيلسي والتعمق أكثر في بطولة الكأس، والعمل بجد للتتويج بها وتحقيق أول لقب في تاريخه بكأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد تشيلسي

المباراةتشيلسي× ليستر سيتي
المسابقةكأس الإتحاد الإنجليزي
الموعدالأحد 28 يونيو 2020 - الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN SPORT HD3
الملعبملعب ووكرز
Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى