موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال القادمة يوم 18 يوليو 2020 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب ويمبلي، مباراة مثيرة تجمع بين آرسنال ومانشستر سيتي، مساء يوم السبت الموافق 18 يوليو، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

فاز آرسنال في ربع نهائي الكأس على فريق شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف، ليصطدم بالسيتي ويكون أمامه فرصة كبيرة لإثبات نفسه في الكأس ويواصل الانتصارات.

ويرغب الجانزر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبًا، بالاستفادة من فوزه على ليفربول البطل في الدوري، الذي يعطيه دفعة معنوية، لمواصلة حملته للدفاع عن اللقب الغائب عن خزائنه ما يقارب سنتين.

ويخشى آرسنال انتفاضة السيتي في الكأس لأنه متخصص في اصطياد مثل هذه البطولات، ويحاول المدفعجية بأن يوقف قطار السيتي ويجرده من اللقب الذي حصل عليه الموسم الماضي.

في المقابل، لم يعرف مانشستر سيتي سوى لغة الفوز لاسيما أنه يقدم عروض قوية في بطولة الدوري وحقق 3 انتصارات متتالية، وسيدخل هذه المباراة ويعلم علو كعبه على الخصم، ولكن هذه المباراة لها حسابات خاصة.

ويأمل مان سيتي بأن يدخل هذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم المقبل، ولا يريد أن يتجرد منه ويخرج خالي الوفاض في هذا الموسم ويريد على الأقل حصد بطولة يرضي بها جماهيره.

موعد مباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي

المباراةآرسنال × مانشستر سيتي
المسابقةكأس الاتحاد الإنجليزي
الموعدالسبت 18 يوليو 2020 - الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN SPORT HD1
الملعبملعب ويمبلي
Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى