موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي القادمة يوم 19 يوليو 2020 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب ويمبلي، مباراة مثيرة وقوية تجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، وذلك مساء يوم الأحد 19 يوليو، في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويتطلع تشيلسي “البلوز” الذي يتواجد في المربع الذهبي في الدوري ويقدم مستويات مميزة برفقة المدرب المميز لامبارد بغض النظر عن بعض النتائج، إلى دخول هذه المباراة بحسابات مختلفة كونه يعلم الفريق صعوبة المواجهة.

ويرغب تشيلسي الذي حقق هذا اللقب 8 مرات كان أخرها في الموسم قبل الماضي 2017/2018، بالتتويج بهذا اللقب والقتال أمام اليونايتد لاستعادة هيبته المفقودة في الألقاب والعودة إلى منصات التتويج من جديد وعدم الخروج من هذا الموسم خالي الوفاض.

في المقابل، يبحث اليونايتد الذي ظهر بمستوى جيد للغاية منذ استئناف الدوري، إلى السعي جاهدًا لتحقيق الفوز والتأهل على حساب البلوز لاسيما أن الشياطين الحمر فريق عنيد وقوي ويخشاه المنافسين.

وينبغي على اليونايتد أن ينسى التعادل الماضية في الدوري أمام ساوثهامبتون، ويصب تركيزه وعقليته كلها في هذه المواجهة من أجل تحقيق الفوز إذ أراد ذلك.

وعلى حسب تصريحات مدرب الفريق سولسكاير قائلاً: “من الناحية العقلية ربما يكون من المهم أن نتعافي، لكن يتعين عليك التفكير فيما هو آت، لان المباريات المقبلة ستكون صعبة ومرهقة لكننا في حالة بدنية جيدة ومستعدون لما ينتظرنا”.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

المباراةمانشستر يونايتد × تشيلسي
المسابقةكأس الاتحاد الإنجليزي
الموعدالأحد 19 يوليو 2020 - الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN SPORT HD2
الملعبملعب ويمبلي

ومن المتوقع أن يفتقد مانشستر يونايتد لجهود الظهير الأيسر الأساسي لوك شاو، وبديله براندون ويليامز بداعي الإصابة، ولا تزال جاهزيتهم لمباراة تشيلسي محل شك، بينما يستمر غياب المصابين فيل جونز وأكسيل توانزيبي، فيما تشيلسي سيغفتقد لجهود لاعب خط الوسط نجولو كانتي، كذلك من المتوقع أن يغيب اللاعب الشاب بيلي جيلمور.

وأشار المدير الفني فرانك لامبارد في المؤتمر الصحفي لاحتمالية غياب بعض اللاعبين الآخرين بداعي الإصابة أيضًا.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى