بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم 18/7/2020 بكأس الاتحاد

يحتضن ملعب ويبملي مساء اليوم السبت 18 يوليو، قمة منتظرة وقوية بين فريقي آرسنال ومانشستر سيتي، وذلك ضمن فعاليات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2019/2020.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر اليوم قبل إنطلاق صافرة بدايتها بقليل، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، وتنقل على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

تعود المسابقة الإنجليزية الأضخم لاستئناف منافساتها بعد فترة توقف دامت لأكثر من أربعة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويسعى كلا الفريقان لتحقيق الانتصار من أجل بلوغ الدوري النهائي وتحقيق لقب الكأس.

وصل الجانزر للدور الحالي من بطولة كأس الاتحاد بعد تخطيه شيفيلد يونايتد في الدور ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما تمكن مان سيتي من بلوغ الدور الحالي بعد فوزه على نيوكاسل بهدفين دون رد.

سيفتقد آرسنال في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي لخدمات عدد من لاعبيه وهم كل من: كالوم تشامبرس وبيرند لينو وجابرييل مارتينيلي وماتيو جيندوزي وبابلو ماري بداعي الإصابات، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب مايكل أرتيتا على الأسماء التالية في تشكيلته لخوض هذا اللقاء.

إميليانو مارتينيز
سياد كولاسيناك – دافيد لويز – شكودران موستافي
كيران تيرني – جرانيت تشاكا – داني سيبايوس – هيكتور بيليرين
بيير إيميريك أوباميانج – أليكساندر لاكازيت – بوكايو ساكا

أما مان سيتي، فمن المتوقع أن يعتمد مدربه بيب جوارديولا على التشكيلة التالية ضد الأرسنال.

إيدرسون
بينجامين ميندي – إيميريك لابورت – إريك جارسيا – كايل ووكر
دافيد سيلفا – رودريجو – كيفين دي بروينه
رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – رياض محرز

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى