موعد مباراة تشيلسي وآرسنال 1 أغسطس 2020 نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تتجه الأنظار صوب ملعب ويمبلي الذي يحتضن مباراة مثيرة وقوية تجمع بين آرسنال وتشيلسي، مساء يوم السبت 1 أغسطس، وذلك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحجز تشيلسي مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما أنهى الدوري في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 66 نقطة.

وحقق البلوز لقب كأس إنجلترا ثمانية مرات كان أخرها موسم 2017/2018م، ويريد الأن بأن يعيد الذكريات السعيدة في هذه المسابقة ومحاولة تحقيق اللقب وخطفه من أنياب آرسنال العنيد، للعودة إلى اعتلاء منصات التتويج.

وفي الموسم الماضي حرم تشيلسي آرسنال من التتويج بلقب الدوري الأوروبي وتفوق عليه برباعية لهدف.

في المقابل، يدخل آرسنال المواجهة وهو حذر من لدغات تشيلسي القوية وخصوصًا في الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، ويسعى المدفعجية إلى تقديم مباراة قوية تليق به من أجل التتويج باللقب الغائب عن خزائنه.

وتوج آرسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 13 مرة كان أخرها موسم 2016/2017م، ويسعى الدخول بكل قوة في هذه المواجهة التي لا تقبل القسمة على إثنين لتحقيق اللقب الرابع عشر في تاريخه.

ولم يكن أمام آرسنال سوى خيار واحد بعدما فقد معقدًا له في الدوري الأوروبي من بوابة الدوري وأنهى مسابقة الدوري الإنجليزي في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، وهو الفوز بلقب الكأس من أجل المشاركة الأوروبية.

وفي حال خسارة آرسنال سيغيب عن المشاركة الأوروبية للمرة الأولى منذ موسم 1995-1996، بعدما أنهوا الدوري الإنجليزي في المركز الثامن، لذا سيقاتل لمحاولة حسم اللقب وعدم الخروج من هذا الموسم خالي الوفاض.

موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي

المباراة آرسنال × تشيلسي
المسابقةنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
الموعدالسبت 1 أغسطس 2020 - الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN SPORT HD2
الملعبملعب ويمبلي

سيفتقد البلوز في هذه المواجهة لجهود جيلمور وويليان بسبب الإصابة نفس السبب، بينما نجم خط الوسط نجولو كانتي فهو في سباق مع الزمن من أجل العودة، بينما المدفعجية سيغيب عنه بيرند لينو، ومارتينيلي وموستافي وماري وتشامبرس بسبب الإصابة.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى