بث مباشر | مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي اليوم 2020/08/1 بنهائي كأس الاتحاد

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية صوب ملعب “ويمبلي”، الذي سيستضيف مباراة من العيار الثقيل بين فريقي تشيلسي وآرسنال، مساء اليوم 1 أغسطس 2020، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي “كأس إنجلترا” لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي بث مباشر اليوم، مع انطلاق صافرة بدايتها المُقرر لها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بصوت المعلق رؤوف خليف.

استهل آرسنال مشواره في بطولة الكأس بتحقيق الفوز من الدور الثالث على حساب ليدز يونايتد بنتيجة هدف دون رد، ثم اجتازو فريق بورنموث في الدور التالي بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينتصورا على بورنموث بثنائية نظيفة، في الدور ربع النهائي فازو على شيفيلد يونايتد بثنائية لهدف، ثم لعبوا مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتي وفازوا عليهم.

أما تشيلسي فقد بدأ مشواره بالفوز على نوتنجهام فورست بثنائية نظيفة، ثم انتصروا على هال سيتي 2-1، ثم أقصوا ليفربول بطل البريميرليج في الدور الخامس، قبل أن يختطوا ليستر في ربع النهائي واليونايتد في قبل النهائي.

ومن المتوقع أن يبدأ أرتيتا بتشكيلته التي اعتمد عليها في المباريات الماضية، حيث سيدفع بمارتينيز في حراسة المرمى، ولويز وكولاسيناك وهولدينج في خط الدفاع، وستكون التشكيلة على النحو التالي:

تشكيلة آرسنال المتوقعة:

إميليانو مارتينيز
سياد كولاسيناك – دافيد لويز – روب هولدينج
كيران تيرني – جرانيت جاكا – داني سيبايوس – سيدريك سواريس
بيير إيميريك أوباميانج – أليكساندر لاكازيت – نيكولاس بيبي

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

كيبا أريثابالاجا
أنطونيو روديجير – كيرت زوما – سيزار آثبليكويتا
ماركوس ألونسو – ماتيو كوفاتشيتش – جورجينيو – ريس جيمس
كريستيان بوليشيتش – أوليفييه جيرو – ماسون ماونت

بطاقة مباراة تشيلسي ضد آرسنال

المباراة آرسنال × تشيلسي
المسابقةنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
الموعدالسبت 1 أغسطس 2020 - الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN SPORT HD2
الملعبملعب ويمبلي
الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق