بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرمنغهام اليوم بكأس الإتحاد الإنجليزي

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره وبرمنغهام سيتي مساء اليوم الأحد 10 يناير، على أرضية إستاد الاتحاد، لحساب منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2020/2021م.

ويقدم كورة 365 خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرمنغهام بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

يقدم مان سيتي مستوى مميز منذ أسابيع بعدما عاد من جديد للأداء القوي المعهود منه، وكان أخرها الوصول إلى دور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم بعد الفوز على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة.

السيتي الفريق الذي يمتلك عناصرة ذو جودة عالية، أنهى تحضيراته لهذا اللقاء بتركيز عالي ومعنويات مرتفعة، حيث لديه إصرار في التأهل إلى الدور المقبل، لذا سيقاتل اليوم بحذر شديد من أجل قطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل وعدم التخاذل أمام الخصم.

وفي المقابل، يستهل برمنغهام سيتي مشواره في الكأس بصدام قوية، أمام خصم يمتلك لاعبين مميزين، ولكن هو الأخر سيحاول العمل بكل قوة لتقديم مستوى يليق به، ويعمل على تصحيح المسار بعد الهزيمة في دوري الدرجة الأولى.

ويتمنى برمنغهام بأن يكون على قدر عالي من المسؤولية ويقدم أداء قوي، من أجل العمل على إحداث عنصر المفاجأة ويقصي السيتي من الكأس، وهذا قد يكون صعبًا ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل، فهل ينجح برمنغهام في تحقيق المفاجأة.