بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلتنهام تاون اليوم بكأس الإتحاد االإنجليزي

يستقبل استاد جوني روكس مباراة هامه تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلتنهام تاون، مساء اليوم السبت 23 يناير، وذلك لحساب منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2020/2021.

متابعي كورة 365 ستكونو على موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلتنهام، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق خالد الحدي.

ويبحث مانشستر سيتي الذي يقدم مستوى مميز وارئع في بطولة الدوري هذا الموسم، على مواصلة الأداء الجيد ومسلسل الانتصارات وتجسيده في بطولة الكأس التي تختلف على الدوري لانها لا تقبل القسمة على إثنين فهي دائمًأ ما تحمل المفاجأت.

السيتي الفريق الذي عبر عقبه برمنغهام سيتي في الدور الثالث بثلاثية دون رد، يأمل اليوم في مواصلة المشوار وتحقيق الانتصار على الخصم بأي شكل من الأشكال، ودخول اللقاء بكل قوة وتركيز من أجل تجنب المفاجأة.

وفي المقابل، نجح تشيلتنهام تاون من عبور مطب مانسفيلد تاون بالفوز عليه بهدفين لهدف في الدور الثالث من البطولة.

وأنهى تشيلتنهام تحضيراته لهذه الموقعة الصعبة بتركيز عالي وبكل قوة، من أجل اثبات نفسه وتقديم مباراة قوية تليق به، على أمل بأن يحقق الانتصار ويعبر إلى الدور المقبل وإقصاء الخصم من البطولة في مفاجأة ستكون مدوية لعشاق الكرة.