نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في كأس ملك إسبانيا

أتلتيك بلباو
أتلتيك بلباو
03-02-2022 على الساعة 22:30
1 : 0
ريال مدريد
ريال مدريد
إنجليزي كأس ملك إسبانيا Premier Sports 1 HD

تتجه أنظار شاق كرة القدم الإسبانية صوب أرضية ملعب سان ماميس لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، مساء اليوم الخميس 3 فبراير، ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم 2021/2022م.

خطف أتلتيك بلباو بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي، بعدما تمكن من الانتصار على ريال مدريد بهدف دون رد بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية.

يمر ريال مدريد بمستوى رائع في الفترة الأخيرة في جميع المسابقات، وفي هذه البطولة نجح في الوصول إلى هذا الدور بعد الانتصار على إلتشي بهدفين مقابل هدف بدور الـ 16.

الملكي سيكون اليوم أمام مهمة صعبة جدًا نظرًا لقوة الخصم وبنفس الوقت لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، لذا سيأخذ أقصى درجات الحيطة والحظر من هذه الموقعة الذي استعد لها بتركيز عالي وبكل قوة لمحاولة تحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب الغائب عن خزائنه.

وبدوره، فإن أتلتيك بلباو يقدم أداء رائع في البطولة حتى اللحظة، حيث تمكن من إقصاء البطل برشلونة من دور الـ 16 وانتصر عليه بثلاثية مقابل هدفين، وثأر منه بعدما خسر من الفريق الكتلوني بالنسخة الماضية في دور النهائي.

بلباو الفريق الذي يطمح في العودة للمرة الثانية على التوالي للمباراة النهائي ويبحث عن اللقب، سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية رغن معرفته بقوة الخصم، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وخطف تذكرة العبور لنصف النهائي.

P