بث مباشر | مشاهدة مباراة جالاتا سراي وأنقرة غوجو اليوم في الدوري التركي

يحتضن استاد إريامان مباراة هامه تجمع بين فريقي غلطة سراي وأنقرة غوجو، مساء اليوم الأربعاء 3 مارس، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الثامن والعشرون من مسابقة الدوري التركي لكرة القدم 2020/2021م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة جالاتا سراي بقيادة مصطفى محمد ضد أنقرة غوجو بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة غير معروفة.

يقدم غلطة سراي مستوى مميز هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، متساويًا مع ابيشكتاش الثاني بنفس الرصيد.

ويدخل النجم المصري مصطفى محمد وزملاءه مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الانتصار على إيرزوروم سبور بهدفين دون رد سجلهما النجم المصري، لذا سيمضي الفريق في هذا المسار لمواصلة مسلسل الانتصارات والإبداع من جديد، للمحافظة الصدارة وعدم التخلي.

ويعول غلطة سراي اليوم على المهاجم المميز مصطفى محمد الذي أصبح سلاح فتاك في الفريق النركي وهداف قناص ومؤثر مع الفريق، حيث سجل 5 أهداف منذ قدومه على الفريق في الانتقالات الشتوية.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد أنقرة غوجو في المركز في المركز الـ 21 والأخير على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، عقب الهزيمة من هاتاي سبور برباعية دون رد في الجولة الماضية.

ويتطلع أنقرة اليوم إلى تصحيح المسار، حيث يعاني الويلات في القاع، ولكن لديه فرصة في الهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته إذ عدل من الطريق الذي يسير عليه وأصبح يقدم مستوى جيد، لذا سيقاتل لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات