ريال مدريد يصدم جماهيره بخسارة قاسية من إشبيلية

تلقى فريق ريال مدريد خسارة قاسية من مضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعبه “رامون سانشيز بيزخوان” معقل الفريق الأندلسي، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ34 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت قائمة الفريق الملكي غيابات بأسماء ثقيلة، إذ فضل زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد إراحتهم، ومن بين تلك الأسماء، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حارس المرمى نافاس، فاران، مارسيلو، كافاخال، لوكا موديريتش، كروس، إيسكو، جاريث بيل.

وافتتح أصحاب الضيافة التسجيل في شباك الضيف عن طريق وسام بن يدر في الدقيقة 26، ثم سجل ميجيل لايون هدف فريقه الثاني في الدقائق الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول، وسجل راموس مدافع فريق ريال مدريد الهدف الثالث في مرماه بالخطأ في الدقيقة 84، بعد إهداره لركلة جزاء في الدقيقة 58.

والأمر المثير أن المدافع سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد حالياً وإشبيلية سابقاً، سجل في مرماه طيلة مسيرته مع ريال مدريد هدفين، وكلاهما كان أمام إشبيلية.

وجاء هدف تقليص الفارق عن طريق بورخا مايورال في الدقيقة 87 برأسية صنعها أسينسيو، قبل أن يسجل راموس هدف فريقه الثاني في الثواني الأخيرة من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة يرفع إشبيلية رصيده إلى 54 نقطة في المركز السابع، وهو مركز يضمن حجز مقعد بالنسخة القادمة من الدوري الأوروبي، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 72 نقطة يتواجد بها في المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة.

تجدر الإشارة أن ريال مدريد سيخوض مباراة أمام ليفربول الإنجليزي الذي يحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح بنهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولمبي يوم 26 مايو الجاري.

P