نتيجة مباراة تشيلسي وآرسنال الودية اليوم 1/8/2021

يحتضن ملعب الإمارات مباراة ودية قوية تجمع بين تشيلسي وآرسنال، مساء اليوم الأحد 1 أغسطس، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

انتهت المباراة بفوز نادي تشيلسي على آرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد.

اختبار قوي ومثير سيكون بين العملاقين الإنجليزيين، ولكن بدون أي حسابات بل مباراة تجريبية لمعرفة مدى جاهزية كلا الفريقين للمرحلة المقبلة الرسمية بالبريميرليغ والبطولات الأوروبية المهمة.

تشيلسي ظهر الموسم المنصرم بصورة مميزة وحقق لقب دوري أبطال أوروبا، وهذا يجعله على عاتقه مسؤولية كبيرة في الفترة المقبلة، لذا سيستعد بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب في الاستمرار في المنافسة على البطولات وخصوصًا كأس العالم للأندية والبريميرليغ، لذا سيبذل أقصى جهد لتحقيق الانتصار والاستفادة من اللقاء بصورة مميزة.

وعلى الجانب الأخر، لم يظهر آرسنال بالمستوى المطلوب في الموسم المنصرم، فعمل سريعًا على ترتيب الصفوف، واستعد للمرحلة الجديدة بصورة مميزة وبشكل مكثف، أملاً بأن يقدم مستوى مغاير عن الماضي.

المدفعجية أنهوا تحضيراتهم للقاء التحضيري الهام بشكل جيد، حيث يطمح الفريق تحقيق الانتصار وتقديم مباراة قوية تليق به، يسعى من خلالها معرفة مدى جاهزية اللاعبين للبطولات الرسمية القادمة.