برشلونة يتخطى بلد الوليد بهدف وحيد في “كامب نو”

انتهت نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد بهدف دون مقابل، حيث اكتفى الفريق الكاتالوني بتسجيل هدف وحيد في شباك ضيفه في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

ووقع على هدف المباراة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، بينما أضاع لويس سواريز فرصة تسجيل هدف سهل بانفراد مع حارس مرمى بلد الوليد.

وبهذا الفوز يحافظ برشلونة على صدارته بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وتمكن الفريق الكاتالوني من تحقيق الفوز في 16 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري، مقابل 6 تعادلات وهزيمتين.

كانت أخر مباريات بلد الوليد في الجولة الماضية من الليجا، حيث واجه فريق فياريال، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ويتواجد بلد الوليد في المركز الـ15 بجدول ترتيب الفرق برصيد 26 نقطة، ولعب الفريق منذ بداية الموسم 24 مباراة، انتصر في 6 مباريات وخسر 10، وكان التعادل حاضراً في 8 لقاءات.

تشكيلة برشلونة | 4-3-3
مارك-أندريه تير شتيجن
سيرجي روبيرتو – توماس فيرمايلين – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو
سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – أرتورو فيدال
فيليبي كوتينيو – لويس سواريز – ليونيل ميسي

نقلت المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية مالكة حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي، وذلك عبر شاشة BeIN SPORT HD 3 بتعليق حفيظ دراجي.

انطلقت صافرة بداية بداية المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

P