أقوى الأحداثالدوري الألماني

ملخص مباراة بايرين ميونخ وماينتس بالدوري الألماني

سحق بايرن ميونخ  ضيفه مانيتس بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المبارة التي جمعتهما بالجولة الثالثة من الدوري الألماني على ملعب “أليانز أرينا”.

جاءت أول فرص اللقاء بالدقيقة الرابعة عن طريق تسديدة مقوسة رائعة من روبرت  ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لماينتس.

الرد جاء قاتلا خلال الدقيقة السادسة من الضيوف، حيث نجح جان بول بوتيوس، لاعب ماينتس، في تسجيل أول أهداف اللقاء، بعدما أرسل رونائيل بيير جابريل عرضية رائعة  بالجبهة اليمنى ليحولها بوتيوس إلى شباك حارس مرمى بايرن نيونخ مانويل نوير.

بعد ذلك عمل لاعبو بايرن ميونخ على إدراك التعادل لكن محاولات أفراد البافاري لم تكلل بالنجاح وتوقفت المباراة بالدقيقة الـ23 من أجل أن يستريح لاعبو الفريقين بعض الشيء.

خلال الدقيقة الـ36، تمكن بنجامين بافار، لاعب بايرن ميونخ، من الوضع طائرا  تحقيق التعادل لأصحاب الأرض بعدما استلم الكرة من زميله  إيفان بيرسيتش.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل  الضائع، سجل دافيد ألابا هدف بايرن ميونخ الثاني بتنفيذه ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة أعلى يسار حارس مرمى ماينتس.

لينتهي الشوط الأول بتفوق بايرن ميونخ على مانينتس بنتيجة 2\1.

 

لتبدأ أحداث الشوط الثاني وبالدقيقة الـ50، استطاع إيفان بيريسيتش، تسجيل ثالث أهداف بايرن ميونخ،  بعدما أرسل بافار عرضية رائعة  من الجهة اليمنى حولها بيريسيتش برأسية قوية من على القائم الثاني، لم يستطع حارس المرمى إبعادها  وسكنت الكرة الشباك.

واصل بايرين ميونخ الإعصار الهجومي، وتمكن كينجسلي كومان إحراز رابع أهداف العملاق البافاري، بالدقيقة الـ65، حيث نفذ كيميتش ركلة ركنية جهة اليمين ومرت من الجميع لتجد كومان بتسديدة زاحفة دخلت مرمى ماينتس.

نجح ليفاندوفسكي بتسجيل خامس أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة الـ79، حيق قام  من توماس مولر بإرسال عرضية من الجهة اليمنى استلمها ليفاندوفيسكي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية اصطدمت في رونائيل بيير جابريل ثم اصطدمت في القائم الأيمن لمرمى فريق ماينتس  وسكنت الشباك.

أطلق ألفونسو ديفيز، لاعب بايرين ميونخ، رصاصة الرحمة على الضيوف بعدما سجل سادس أهداف أصحاب الأرض بالدقيقة الـ81.

لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ على مانيتس بنتيجة 6\1، وبهذه النتيجة يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني بالدوري الإلماني برصيد سبع نقاط، بينما ماينتس يتواجد بالمركز الأخير.

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق