موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكه القادمة في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يُفتتح الموسم الجديد للدوري الألماني، بمباراة مثيرة تجمع بين بايرن ميونخ وشالكه، مساء يوم الجمعة 18 سبتمبر، على ملعب أليانز أرينا معقل الأول، ضمن منافسات الجولة الأولى من البوندسليجا.

الإثارة تعود في البوندسليجا من جديد ويترقب عشاق كرة القدم الألمانية هذه المباراة بكل شغف، من أجل مشاهدة المتعة التي تجمع بين البافاري وشالكه.

بطل النسخة الماضية من الدوري بايرن ميونخ، استعد بقوة للموسم الجديد ويرغب الدخول في افتتاح الموسم صورة مميزة تليق ببطل ألمانيا، وسيسعى لتحقيق الفوز الأول ومواصلة حمله الدفاع عن لقبه من جديد.

البافاري الذي ظهر بأفضل مستوياته في الموسم الماضي محققًا جميع البطولات الدوري وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، متبقي له كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية يوم الخميس 24/9م، وكأس العالم للأندية، ولحتى الأن ضرب جميع المنافسين وعلو كعبه عليهم، هذا الموسم ويريد بأن يواصل التألق وحصد المزيد من البطولات.

بينما شالكه 04، استعد للموسم الجديد بخوص العديد من المباريات الودية، وظهر بصورة جيده حتى اللحظة، ولكن البطولة الرسمية تختلف بشكل كبير، لذا عليه التركيز أكثر والعمل بقوة والقتال لمجابهة البافاري.

وسيحاول شالكه الاستفادة من الصفقات الجديدة الذي أبرمها في الانتقالات الصيفية، للدفاعن ألوان الفريق في افتتاح الموسم الجديد، أملاً بأن يحقق نتيجة إيجابية له ـأمام بطل النسخة الماضية بايرن ميونخ.

وأنهى شالكه 04 الدوري الموسم الماضي في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، وهذا الموسم يسعى إلى التواجد بمركز يليق به أكثر، ليتواجد بين الكبار ويكون من الفرق المنافسة بقوة على البطولة.

موعد مباراة شالكه ضد بايرن ميونخ

المباراةبايرن ميونخ × شالكه
المسابقةالدوري الألماني
الموعدالجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة 9:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN SPORTS HD 1
الملعبملعب أليانز أرينا
Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى