بث مباشر | مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين اليوم في الدوري الألماني

يستقبل الملعب الأولمبي ببرلين، مباراة هامه تجمع بين بوروسيا دورتموند ونظيره هيرتا برلين، مساء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

متابعي وزوار موقع كورة 365، سيتم تقديم خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين اليوم في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت مصر.

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات البوندسليجا والبطولات المحلية الألمانية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار الخمس سنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

يدخل بوروسيا دورتموند اللقاء وهو في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، من 5 انتصارات وهزيمتين، وهذا رقم جيد بالنسبة للفريق في بداية الموسم.

ويسعى دورتموند في لقاء اليوم إلى تحقيق الانتصار بأي شكل من الأشكال من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ويحاول تجنب الهزيمة الثالثة التي سوف تبعده عن المنافسة قليلاً، والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، لذا القتال والشراسة عنوان مباراة اليوم من أجل الهدف المنشود.

وفي نفس السياق، يتواجد هيرتا برلين في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل و4 هزائم، وهذا رقم غير جيد يضع الفريق في مأزق إذ بقي على هذا الوضع، لذا سيقاتل الليلة لمحاولة الفوز وحصد مزيد من النقاط ليتقدم على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف.

Looks like you have blocked notifications!

قد يهمك