بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم في الدوري الألماني

تنتظر عشاق الكرة الألمانية مباراة هامه تجمع بين بايرن ميونخ وشتوتجارت، مساء اليوم السبت 28 نوفمبر، على ملعب مرسيدس بينز ارينا، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني البوندسليجا 2020/2021م.

متابعي وزوار موقع كورة 365، سيتم تقديم خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت اليوم في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف بتوقيت مصر.

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات البوندسليجا والبطولات المحلية الألمانية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار الخمس سنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

نال بايرن موينخ دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء اليوم بعد الفوز في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ريد بول سالزبورج بثلاثية لهدف، ليتربع على الصدارة بالعلامة الكاملة 12 نقطة ويتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة ليحجز أول المقاعد.

ويبحث البافاري الأحمر اليوم إلى استغلال الدفعة المعنوية لدى لاعبيه ودخول هذا اللقاء بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار لحصد مزيد من النقاط وتعزيز صدارتهم بجدول الترتيب، للاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، وسط مطارده من 4 فرق أبرزها والأقرب بفارق نقطة بينهما بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن برصيد 18 نقطة والمتصدر 19 نقطة.

وبعد السقوط في فخ التعادل أمام فيردر بريمن، تقلص الفارق مع الوصيف والثالث، ولكن في مواجهة اليوم سيحاول بأن لا يسمح تكرار هذا الأمر ويحقق المكسب ليعزز الصدارة والتربع عليها وعدم التخلي عنها لأي فريق قدر المستطاع.

في المقابل، يتواجد شتوتجارت في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بعد التعادل أمام هوفنهايم بثلاثية لكل منهما في الجولة الماضية.

واستعد شتوتجارت لمواجهة اليوم بكل قوة وتركيز عالي، ويدرك صعوبة الخصم ولكن سيقاتل من أجل محاولة تحقيق نتيجة إيجابية ترفع من رصيده ومعنوياته ليتقدم أكثر على جدول الترتيب.