موعد مباراة ميلان وسرفينا زفيزدا القادمة في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة هامه تجمع بين ميلان وسرفينا زفيزدا الصربي، مساء يوم الخميس 25 فبراير، لحساب فعاليات مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

سقط ميلان في فخ التعادل أمام سرفينا في مباراة الذهاب الذي أقيمت على أرض الخصم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليتأجل حسم الأمور لهذه الموقعة في إيطاليا.

موعد مباراة سرفينا زفيزدا ضد ميلان

المباراةميلان × سرفينا زفيزدا
المسابقةالدوري الأوروبي
الموعدالخميس 25 فبراير 2021 - الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةBeIN Sports HD 4
الملعب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)

الروسينيري سيدخل هذا اللقاء وهو يدرك أهميته، حيث يرغب في تعديل المسار والعمل بكل قوة لتحقيق الفوز وعدم السماح للخصم إحداث المفاجأة، لذا يكون في كامل تركيزه لهذه الموقعة لمحاولة خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

ميلان الفرصة قد تكون مواتية له في هذا اللقاء، كونه مسجلاً هدفين خارج الديار وهذا يحسب له، لذا سيقاتل لخطف هدف على أقل تقديم للتأهل إلى الدور المقبل أو التعادل السلبي يحسم الموقعة للفريق الإيطالي كون في حال التعادل يتم احتساب الهدف بهدفين وهذا يحسب لصالح صاحب الروسينيري.

وفي المقابل، يستعد الفريق الصربي لهذه الموقعة بتركيز عالي وبثقة كبيرة، حيث سيكون أمامه فرصة لتحقيق الفوز وتقديم مباراة قوية كما كان في الذهاب لقطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل وإحداث عنصر المفاجأة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات