بث مباشر | مشاهدة مباراة آرسنال وبنفيكا اليوم في الدوري الأوروبي

يخوض فريق آرسنال مباراة هامه تجمعه بنظيره بنفيكا مساء اليوم الخميس 25 فبراير، على أرضية إستاد الإمارات، في إطار فعاليات مرحلة ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم 2020/2021م.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة آرسنال وبنفيكا بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة إلا خمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

حسم التعادل الإيجابي بين الفريقين موقعة الإياب التي أقيمت بمعقل بنفيكا بالبرتغال بهدف لكل منهما، ليتم تأجيل بطاقة التأهل لهذا اليوم الذي سيحدد الفريق الذي سينجح بقطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

ويبحث آرسنال الذي يظهر بمستوى غير مستقر هذا الموسم عن تصحيح المسار والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، من أجل التأهل إلى الدور المقبل ومواصلة المشوار نحو الأدوار المتقدمة في المسابقة.

المدفعجية تلقى خسارة في الجولة الماضية من مسابقة الدوري على يد مانشستر سيتي بهدف دون رد، ولكن استعد لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يدرك أن هذه المباراة تختلف عن سابقها لانها حاسمه ستحدد مستقبل الفريق في البطولة.

وفي المقابل، يدخل بنفيكا اللقاء وهو يعلم حجم الخصم، ولكن سيحاول استغلال حالة المدفعجية من أجل ضرب الفريق بالقوة الضاربة له لتحقيق الفوز عليه وخطف منه بطاقة العبور إلى دور الـ 16 من المسابقة، ولكن هذا لن يكون بهذه السهولة بل يحتاج منه جهد كبير نظرًا لأن آرسنال يتمتع بخبرات كبيرة من قبل اللاعبين رغم حالتهم المعنوية المهتزه.