بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الأوروبي

تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية صوب ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الخميس 25 فبراير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، في إطار فعاليات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020/2021.

متابعي كورة 365 ستكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

قطع مانشستر يونايتد شوطًا كبيرًا في طرق أبواب الدور المقبل بكل قوة، بعدما حقق الفوز على سوسيداد في مباراة الذهاب برباعية دون رد ليسهل عليه الأمور في موقعة أولد ترافورد.

الشياطين الحمر الفريق الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم، واصل كتابة فصول الإبداع الكروي في البطولة الأوروبي، رغم انتقاله من دوري الأبطال لهذه المابفة، إلى أنه لم تهتز معنوياته بل أصبح لديه إصرار قوي للاستمرار في المشوار للتقدم إلى الأدوار المتقدمة في المسابقة.

اليونايتد يدرك أهمية اللقاء الذي سيحسم الأمور بشكل كبير لديه، فهو اقترب بنسبة كبيرة إلى التأهل لدور الـ 16 ولكن اليوم يريد تأكيد أحقيته لقطع تذكرة العبور في معقله وخطف الفوز من أنياب سوسيداد ويواصل علو كعبه عليهم.

وفي المقابل، يدخل سوسيداد اللقاء وهو في حالة مزرية وصعبة، ففرصته في التأهل إلى الدور المقبل باتت صعبة وشبة مستحيله لا سميا أن اليونايتد هزمه في معقله برباعية، ولكن لا بد أن نقول بأن كرة القدم فيها كل شيء وارد.

الفريق الإسباني استعد لهذا اللقاء بقوة، فهو يعلم صعوبة المعركة، ولكن سيقاتل حتى الرمق الأخير من المواجهة، لتحقيق الفوز ومحاولة إحداث عنصر المفاجأة وقلب الموازين بريمونتادا تاريخيه سيتحدث عنها عشاق الفريق بكل قخر، ولكن هذا يحتاج إلى بذل جهد كبير وعصى سحري لذلك.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات