بث مباشر | مشاهدة مباراة آرسنال وأولمبياكوس اليوم في الدوري الأوروبي

يصطدم فريق آرسنال بنظيره أولمبياكوس اليوناني مساء اليوم الخميس 18 مارس، على إستاد الإمارات، ضمن فعاليات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة آرسنال وأولمبياكوس بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق خالد الحدي.

يظهر آرسنال في الأونة الأخيرة بمستوى جيد، حيث استعاد جزء من بريقه، ولكن لا يزال يمر بكبوة على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، ولكن بالبطولة الأوروبية يقدم أداء مميز حيث تمكن من حسم لقاء الذهاب أمام الخصم بثلاثية لهدف الذي أقيم على ملعب كارايسكاكيس.

ويبحث المدفعجية الذي سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة وأداء قوي قدمه في مباراة الذهاب لتحقيق الفوز وتكرار هذا السيناريو، من أجل حسم الأمور لصالحه بشكل رسمي والتأهل على الدور المقبل، وحظوظ الفريق كبيرة في عبور عقبه الخصم الليلة.

وفي المقابل، يقدم أولمبياكوس مستوى جيد هذا الموسم في الدوري المحلي، ولكن اليوم يصطدم بخصم عنيد وقوي تلقى الخسارة منه في لقاء الذهاب.

الفريقا ليوناني يدرك صعوبة المواجهة، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، يسعى من خلالها الخروج بنتيجة ترضي طموحاته.