بث مباشر | مشاهدة مباراة روما وأياكس أمستردام اليوم في الدوري الأوروبي

يستعد روما لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي مساء اليوم الخميس 8 أبريل، على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي 2020/2021م.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة روما وأياكس أمستردام بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD3 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

نجح روما في الوصول إلى هذا الدور بعدما عبر عقبه شاختار دونيتسك بخماسية لهدف وحيد بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا بدور الـ 16 بكل جدارة واستحقاق.

اختبار قوي ينتظر الذئاب اليوم أمام فريق عنيد يمتلك لاعبين مميزين، ولكن أنهى روما تحضيراته لهذه الموقعة بشكل قوي ومميز، وأصبح على أتم الجاهزية للمعركة المنتظرة التي سيدخلها بجميع أسلحته الفتاكة من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل ليسهل عليه حسم الأمور في مباراة الإياب.

وعلى الجانب الأخر، وصل أياكس أمستردام إلى هذا الدور عقب الفوز على يونج بويز بخماسية دون رد بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا من دور الـ 16 من المسابقة ليصطدم بروما العنيد.

الفريق الهولندي استعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، فهو يقدم مستوى مميز في البطولة يرغب تجسيده في هذه المباراة من أجل الفوز ووضع قدمًا له في دور نصف النهائي من المسابقة ليؤكد تأهله في مباراة الإياب ليواصل المشوار بالشكل الصحيح.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات