بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة اليوم في الدوري الأوروبي

يصطدم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنظيره غرناطة الإسباني مساء اليوم الخميس 8 أبريل، على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم 2020/2021.

وسيوفر موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

يظهر مانشستر يونايتد بمستوى مميز هذا الموسم، فمعنويات الفريق مرتفعة بعد الفوز الماضي في مسابقة الدوري المحلي على برايتون بهدفين لهدف، وأيضًا عبر عقبه ميلان العنيد من دور الـ 16 من هذه المسابقة ليصل لهذه الدور بنجاح.

الشياطين الحمر يرغب في انقاذ موسمه على الرغم من الأداء القوي الذي يقدمه في مسابقة الدوري ولكن بعيد كل البعد عن المتصدر الذي افتقد المنافسة على اللقب بنسبة كبيرة، لذا سيقاتل في لقاء اليوم أمام الخصم من أجل تحقيق الانتصار ومحاولة العودة إلى الديار بوضع قدمًا له في نصف النهائي بحسم الأمور في أولدا ترافورد، ولكن هذا لن يكون عليه سهلاً فهو مطالب بالقتال بشراسة للوصول إلى طموحه المشروع.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم غرناطة في مسابقة الدوري بأداء غير مستقر فهو تلقى هزيمتين متتاليتين وهذا قد يؤثر عليه، ولكن هو يعلم جيدًا بأن هذه البطولة تختلف بشكل كبير عن الدوري، لذا سيقاتل بشراسة لتقديم مباراة قوية تليق به.

الفريق الإسباني عبر فريق مولده النرويجي من دور الـ 16 بصعوبة بعد الفوز عليه بمجموع اللقاءين بثلاثية لهدفين ذهابًا وإيابًا، ولكن في هذه الموقعة اليوم أنهى تحضيراته بشكل جيد وبتركيز عالي فهو يدرك صعوبة الخصم، حيث يطمح في تحقيق الفوز ومحاولة إحداث عنصر المفاجأة بإقصاء الخصم من المسابقة وحسم الأمور بلقاء الإياب لصاحله، وهذا يحتاج جهد عالي أمام خصم متمرس ولديه خبرات كبيرة ولاعبين على أعلى مستوى داخل المستطيل الأخضر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات