بث مباشر | مشاهدة مباراة آرسنال سلافيا براغ اليوم في الدوري الأوروبي

يستقبل إستاد الإمارات مباراة قوية تجمع بين آرسنال وسلافيا براغ التشيكي، مساء اليوم الخميس 8 أبريل، في إطار لقاء ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم “اليوروبا ليغ”.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على مع مشاهدة مباراة آرسنال وسلافيا براغ بث مباشر، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق نوفل باشي.

تبدو الصورة بالنسبة لآرسنال باهته هذا الموسم من خلال المستوى الغير مستقر الذي يقدمه في مسابقة الدوري فهو في المركز العاشر وهذا لا يليق به ولا بتاريخه العريق، ولكن هذا لن يؤثر عليه بشكل كبير في هذه البطولة لاسيما أنها تختلف عن الدوري، فهو وصل لهذا الدور بعد الفوز على أولمبياكوس اليوناني بدور الـ 16.

المدفعجية يرغب في إنقاذ موسمه ببطولة على أقل تقدير تحفظ كبريائه من جديد، ليحاول العمل في الموسم الجديد على ترتيب الصفوف، ولكن هذا لن يكون سهلاً أمام كتيبة المدير الفني أرتيتا الذي لا بد أن يعمل جاهدًا للتخطيط الجيد لهذه المعركة من أجل الخروج منها بالانتصار، وتسهيل المهمة عليهم في لقاء الإياب ليخطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل، وهذا يحتاج جهد كبير.

وفي نفس السياق، يظهر سلافيا براغ بصورة جيدة في مسابقة الدوري، ولكن هذه البطولة تختلف كل الاختلاف عن المسابقة المحلية فهو يصطدم بخصم عنيد وقوي يتمتع بخبرات عالية، ولكن كون براغ وصل لهذا الدور على حساب جلاسكو رينجرز الإسكتلندي فهو يمتلك لاعبين ذو خبرة جيدة داخل الميدان.

الفريق التشيكي يدرك صعوبة الخصم، ولكن أنهى تحضيراته لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي فهو يطمح في العودة إلى الديار بفوز ثمين ليصعب المأمورية على آرسنال خارج ملعبه، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن للخروج بنتجية ترضي طموحاته.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات