مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وروما بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي

يصطدم فريق مانشستر يونايتد بنظيره روما مساء اليوم الخميس 29 أبريل، على أرضية ملعب أولد ترافورد، لحساب منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم 2020/2021م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وروما بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي عن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

بعد أن وصل مانشستر يونايتد إلى هذا الدور للمرة الثاني على التوالي، فهو في الموسم المنصرم خرج من المسابقة على يد إشبيلية بهدفين لهدف من هذا الدور، ولكن في هذه المرة سيحاول الفريق في الاستمرار في الطريق الصحيح من أجل إنقاذ موسمه بالوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي.

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء وهو يعلم جيدًا صعوبة المهمة، ولكن الفريق على أتم الجاهزية لهذه المعركة لتقديم مباراة قوية تليق به، يسعى من خلالها تحقيق الفوز من أجل وضع قدمًا في المباراة النهائية من المسابقة وحسم الأمور في لقاء الإياب.

وعل الجانب الأخر، يظهر روما بمستوى جيد في هذه المسابقة، ونجح في الوصول إلى هذا الدور بعد الانتصار على أياكس أمستردام الهولندي بدور ربع النهائي.

ذئاب روما يدركون صعوبة المعركة الليلة نظرًا لقوة الخصم وطموحه الكبير في إنقاذ موسمه، ولكن هو الأخر يرغب في نهائية إيجابية في هذا الموسم، لذا سيقاتل بكل قوة من أجل الخروج بنتيجة جيدة من هذه الموقعة تسهل عليه عملية التأهل إلى النهائي في لقاء الإياب.