بث مباشر | مشاهدة مباراة آرسنال ورابيد فيينا اليوم في الدوري الأوروبي

يحتضن ملعب أليانز ستاديوم، مباراة قوية تجمع بين آرسنال ورابيد فيينا النمساوي، مساء اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، وذك لحساب منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في افتتاح دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه رابط مباراة آرسنال ورابيد فيينا بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة إلا خمسة دقائق بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

وبدأ آرسنال بمستوى مميز بالموسم الجديد، مع المدير الفني الشاب ميكل أرتيتا، الذي أعاد هيبه المدفعجية من جديد ويقدم أداء رائع في الدوري وجميع المسابقات بغض النظر عن بعض النتائج.

المدفعجية الذي نجح بالمشاركة في الدوري الأوروبي سيدخل اللقاء ويعلم أهميته الكبيرة، وهدفه هو تحقيق الانتصار وحصد أول 3 نقاط من أجل مواصلة المشوار، أملاً بأن يكون ندًا قويًا وينافس على اللقب.

بينما رابيد فيينا، يدرك صعوبة الخصم، ولكن سيقاتل بكل ما أوتي من قوة، ويقدم أداء مميز كما في الدوري، متمنيًا بأن لا يكون فريسه سهله للفريق الإنجليزي، أملاً بتحقيق الانتصار وحصد النقاط الكاملة في بدابة المشوار الأوروبي.