بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وليل اليوم في الدوري الأوروبي

تترقب عشاق الكرة العالمية مباراة قوية تجمع بين ميلان الإيطالي وليل الفرنسي، مساء اليوم الخميس 26 نوفمبر، على ملعب بيار موروا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

متابعو موقع كورة 365 ستكونو على موعد مع التغطية الكاملة للمواجهة المرتقبة، حيث سنقدم رابط البث المباشر لمباراة ميلان وليل اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 8:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت مصر، وستنقل على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

يتواجد آي سي ميلان في مجموعة صعبة تضم كل من ليل الفرنسي وسبارتا براغا وسيلتك الإسكتلندي، ويسعى الفريق الإيطالي اليوم لتحقيق انتصار هام وحصد النقاط الثلاثة للعودة إلى الصدارة من جديد والثأر من الخصم بعد الهزيمة الوحيدة للفريق هذا الموسم حتى الأن في الجولة الماضية بثلاثية دون رد، والاقتراب أكثر للتأهل إلى الدور المقبل.

ويحتل ميلان المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن ليل المتصدر برصيد 7 نقاط.

وسيفتقد الروسينيري في مواجهة اليوم لنجم وقائد الفريق زلاتان إبراهيموفيتش صاحب الـ 39 عامًا متصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف بسبب الإصابة، وينتظر أن يحل بدلاً منه أنتي ريبيتش، بالإضافة إلى رافائيل لياو وأليكسيس ساليميكرس للإصابة.

وعلى الجهة الأخرى، يستعد لاعبي ليل للمواجهة بكامل قواهم من أجل تكرار الانتصار ولا شيء سواه، خاصة وأن الفريق يطمح بأن يواصل تحصين نفسه للبقاء في الصدارة ليضع قدمًا في الدور المقبل.

وسيتم تسليط الضوء اليوم مرة أخرى على لاعب ليل وصانع الألعاب التركي المميز الشاب يوسف يازيجي صاحب الـ 23 عامًا الذي سجل ثلاثية أمام ميلان، وفي افتتاح دور المجموعات أحرز ثلاثية أخرى “هاتريك” أمام سبارتا براغ مساهمًا بفوز فريقه برباعية لهدف.