بث مباشر | مشاهدة مباراة آرسنال ومولده اليوم في الدوري الأوروبي

يحل آرسنال ضيفًا ثقيلاً على استاد مولده، لمقابلة فريق مولده النرويجي، مساء اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020، في إطار فعاليات المرحلة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي 2020/2021م.

ويقدم موقع كورة 365 مشاهدة مباراة آرسنال ومولده بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

تغلب آرسنال على مولده برباعية لهدف ذهابًا قبل فترة التوقف الدولي، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة حتى الأن.

ويتطلع المدفعجية في لقاء اليوم لتحقيق الانتصار ولا بديل سواه لحسم التأهل بشكل رسمي إلى الدور الثاني أي دور الـ 32 بكل جدارة واستحقاق، لمواصلة مشواره الأوروبي بنجاح.

أما الفريق النرويجي الذي يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، سيحاول نسيان الهزيمة الماضية والتركيز في لقاء اليوم الذي يأمل بأن يحقق الانتصار للاقتراب أكثر للتأهل إلى الدور المقبل.

وسيحاول مولده على أرضة أن يعتمد على بعض أسلحته الفتاكة داخل المستطيل الأخضر الذي جهزها لهذه المعركة القوية، التي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز للضغط أكثر على الخصم وتهديده بشكل قوي والثأر منه.