بث مباشر | مشاهدة مباراة توتنهام ولودوجوريتس رازجراد اليوم في الدوري الأوروبي

تنتظر عشاق الكرة العالمية، مباراة هامه تجمع بين توتنهام ونظيره لودوجوريتس رازجراد البلغاري، مساء اليوم الخميس 26 نوفمبر، على استاد توتنهام هوتسبر، لحساب إياب المرحلة الرابعة من المجموعة العاشرة ببطولة الدوري الأوروبي 2020/2021م.

ويقدم موقع كورة 365 خدمة مشاهدة مباراة توتنهام ولودوجوريتس بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

يتواجد توتنهام في مجموعة صعبة تضم كل من رويال أنتويرب ولاسك لينز ولودوجوريتس، ويسعى في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات والبقاء في الصدارة، حيث يحتل حاليًا المركز الأول برصيد 6 نقاط متساويًا مع رويال ولاسك بنفس رصيد النقاط.

المدير الفني للسبيرز جوزية مورينيو يدرك صعوبة المواجهة وموقف الفريق من حسابات التأهل إلى الدور المقبل، ولكن سيكون أمامه خيار وحيد في لقاء اليوم وهو المكسب وحصد النقاط الكاملة لمواصلة اعتلاء القمة.

وسيعتمد مورينيو اليوم على الثلاثي الناري والمرعب في المقدمة وهم هاري كين وهيونغ مين سون وجارث بيل، من أجل الانتصار وتقديم مستوى مميز في لقاء اليوم.

ويتواجد هاري كين في المركز الثاني في صدارة هدافي الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط، وهذا يمنحه دفعة قوية اليوم من أجل تقديم أفضل ما لديه لمحاولة التربع على صدارة ترتيب الهدافين، الذي يحتلها حاليًا المهاجم ميكائيل إسحاق لاعب فريق ليخ بوزنان برصيد 7 نقاط.

بينما الفريق البلغاري الذي يعاني الويلات، ويقترب من الخروج من البطولة، ولكن أمامه فرصة ضئيلة جدًا اليوم في تحقيق الانتصار، وإذ نجح سيشعل الصراع مجددًا على إحدى بطاقتي التأهل ويدخل في حسابات العبور إلى الدور الثاني ويكون الصراع محتدم بين فرق المجموعة الأربعة.