بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الأوروبي

يحتضن ملعب أليانز ستاديوم مباراة هامه تجمع بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، مساء اليوم الخميس 18 فبراير، ضمن فعاليات مرحلة الذهاب من دور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم 2020/2021م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق عامل الخوذيري.

فشل مانشستر يونايتد البقاء في دوري أبطال أوروبا والتأهل على الدور المقبل من دور المجموعات، ليحل في المركز الثالث من المجموعة الحادية عشر برصيد 9 نقاط، وينتقل مباشرة إلى الدور الأوروبي ويصطدم بريال سوسيداد كما أسفرت القرعة.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو في أفضل أحواله، حيث يقدم مستوى مميز في مسابقة الدوري ويأمل بأن يجسده في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مسلسل الانتصارات، ووضع قدمًا في الدور المقبل لتجنب أي صعوبات.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم ريال سوسيداد مستوى جيد هذا الموسم، حيث ظهر بالمسابقة الأوروبية بأداء يليق به، وأنهى المركز الثاني في مجموعته السادسة برصيد 9 نقاط ليصطدم باليونايتد العنيد.

الفريق الإسباني الذي سيقاتل بكل قوة وتركيز عالي، يطمح في تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض، من أجل تسهيل عليه عملية العبور إلى الدور المقبل في دور الإياب.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات