بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وسرفينا زفيزدا اليوم في الدوري الأوروبي

يحل ميلان ضيفًا ثقيلاً على نظيره سرفينا زفيزدا الصربي مساء اليوم الخميس 18 فبراير، على ملعب راجكو ميتيتش، في إطار فعاليات ذهاب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي “اليوروباليغ”.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان وسرفينا زفيزدا بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD5 بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

يظهر ميلان بمستوى مميز هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بكل جدارة واستحقاق، وفي هذه البطولة أيضًا تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة ليتأهل إلى الدور المقبل.

الروسينيري استعد لهذا اللقاء بكل تركيز، فهو يطمح في مواصلة تقديم الأداء المميز الذي ظهر به بداية الموسم، وذلك من أجل الاقتراب للعبور إلى الدور المقبل، فهو يريد بأن يحقق الانتصار اليللة لوضع قدمًا له في دور الـ 16 ويحسم الأمور في معقله.

وفي المقابل، نجح سرفينا زفيزدا من التواجد بالمركز الثاني بمجموعته وتأهل من دور المجموعات بجدارة واستحقاق، ليقابل فريق خصم وعنيد.

الفريق الصربي يسعى اليوم استغلال عامل الأرض ومحاولة تقديم أداء مميز يليق به، يحاول من خلاله الخروج من المعركة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته وتعطي له أمال كبيرة لمباراة الإياب.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات