بث مباشر | مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوردو اليوم في الدوري الفرنسي

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره بوردو مساء اليوم الأربعاء 3 مارس، على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، ضمن فعاليات المرحلة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد بوردو بث مباشر، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق جود بدة.

أصبح باريس سان جيرمان على مقربة من العودة إلى الصداراة بعدما نجح في تقليص الفارق مع المتصدر ليل إلى نقطتين ليصبح في المركز الثاني برصيد 57 نقطة وليل 59 نقطة، وهذا دفعة للفريق الباريسي للقتال من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الرباع على التوالي.

البي إس جي يدرك أهمية اللقاء الذي استعد له بكل قوة، حيث يطمح في تحقيق الفوز هذا المسار من أجل التربع على الصدارة في حال تعثر ليل أمام مارسيليا اليوم، أو على الأقل يخطف النقاط الكاملة ليواصل الضغط على المتصدر ويبقى النادي الباريسي في الوصافة ومحاول تجنب فقدانها.

وفي المقابل، يدخل بوردو اللقاء وهو يعلم صعوبة المواجهة، حيث يمتلك في جعبته 33 نقطة جعلته في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب، بعد الهزيمة من ميتز بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

ويتطلع بوردو اليوم إلى تصحيح المسار من أجل العودة إلى الطريق الصحيح وعدم التراجع إلى الخلف، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات