بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وروما اليوم في الدوري الإيطالي

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإيطالية صوب ملعب الأوليمبيكو مساء اليوم الأحد 28 فبراير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي ميلان وروما، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

قمة من العيار الثقيل تنتظر ميلان الليلة الذي يبحث عن تصحيح الأوضاع ومحاولة العودة من جديد إلى الصدارة الذي فقدها في أخر جولتين، ولكن هذا مرتبط أيضًا بتعثر المتصدر إنتر ميلان برصيد 53 نقطة لتقليص الفارق معه لنقطة، حيث ميلان يتواجد في الوصافة برصيد 49 نقطة.

الروسينيري يتطلع إلى تصحيح الأوضاع ومحاولة استعادة توازنة ونغمة الانتصارات من جديد، فهو يدرك صعوبة المواجهة الليلة، ولكن سيبذل أقصى جهده لتحقيق الفوز وتقليص الفارق مع المتصدر والضغط عليه، لمحاولة العودة إلى الصدارة وعدم التخلي عنها.

وعلى الجانب الأخر، لن تكون هذه المباراة سهله بالنسبة لروما العنيد الذي يحتل المركز الرابع على جدول الترتيب 44 نقطة، عقب التعادل الماضي أمام بينفينتو بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، مما سيدفع الفريق القتال للعودة للطريق الصحيح.

ذئاب روما يفترس بشكل مميز هذا الموسم وأداء رائع، وسقط في التعثر بالتعادل في الجولة الماضية، ولكن سيحاول تدراك الموقف والعمل بكامل قوته الليلة لتحقيق الفوز وتقديم مباراة قوية يسعى من خلالها اقتناص العلامة الكاملة للتعمق في المربع الذهبي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات