مشاهدة مباراة نابولي وساسولو بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يستعد فريق نابولي لمواجهة نظيره ساسولو مساء اليوم الأربعاء 3 مارس 2021، على استاد مابي، وذلك لحساب منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة نابولي ضد ساسولو بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

يحتل نابولي المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، جمعهما من 23 لقاء، حيث حقق 14 انتصار، وتعادل وحيد و8 هزائم، مع بقاء له مباراة مؤجله.

الأزوري يقدم مستوى جيد هذا الموسم، فهو يرغب في الاستمرار في الظهور المميز بعد العودة من جديد إلى سكة الانتصارات إثر الفوز على بينفينتو بثنائية نظيفة، مما سيرفع معنويات الفريق لهذا اللقاء القوي الذي سيقاتل بكل قوة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من أنياب الخصم، من أجل التقدم نحو المربع الذهبي وتجنب الخروج عن المراكز المؤهله إلى الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد ساسولو في المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 35 نقطة، جمعهما من 23 لقاء، حقق 9 انتصارات و8 تعادلات و6 هزائم، مع بقاء له مباراة مؤجله، وهذا رقم غير مقبول بالنسبة للفريق الذي يرغب في المنافسة للتواجد بين الكبار.

ويطمح ساسولو الذي يدرك صعوبة المواجهة إلى تحقيق الفوز، من أجل تعديل المسار ووقف نزيف النقاط الذي تعرض له في الجولة الماضية بعد التعادل أمام بولونيا بهدف لكل منهما، لذا سيصب جل تركيزه في هذه المعركة للخروج منها بصورة تليق به.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات