بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي

يصطدم فريق ميلان بنظيره أودينيزي مساء اليوم الأربعاء 3 مارس، على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، وذلك لحساب منافسات المرحلة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم 2020/2021م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.

عاد ميلان إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد أن نجح في تحقيق الفوز على روما بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني وأصبح يبتعد عن المتصدر إنتر يملان بفارق 4 نقاط.

ويدخل الروسينيري اللقاء بكل قوة ومعنويات مرتفعة، حيث يطمح في تحقيق الفوز بأي ثمن من أجل الاستمرار في الضغط على المتصدر لمحاولة العودة إلى الصدارة، أملاً بأن يسقط الإنتر في نفس الجولة ليشتعل الصراع على الصدارة ويبقى الفارق نقطة وحيدة بينهم.

وفي نفس السياق، يتواجد أودينيزي في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بعد الفوز على فيورنيتنا بهدف دون رد في الجولة الماضية.

ونال أودينيزي دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز الماضية قبل الموقعة المنتظرة اليوم والقوية، لذا سيقاتل اليوم ويحاول استغلال الدفعة المعنوية لتحقيق الفوز للتقدم أكثر على جدول الترتيب وزيادة أوجاع الخصم.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات