بث مباشر | مشاهدة مباراة نابولي وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب دييغو ارماندو مارادونا مباراة هامه تجمع بين نابولي وبولونيا، مساء اليوم الأحد 7 مارس 2021، لحساب فعاليات الأسبوع السادس والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة نابولي وبولونيا بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق أحمد عبده.

يتواجد نابولي في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، جمعهما من 24 لقاء، حيث حقق 14 انتصار، وتعادلين، و8 هزائم، وسجل 52 هدفًا، ودخل في شبامه 28 هدفًا، وهذا رقم جيد بالنسبة للفريق ولكن غير مرضي لا سميا أن في جعبته الكثير ليقدمة الفريق.

الأزوري يأمل في هذه الموقعة تحسين مركزه على سلم الترتيب، ولكن هذا يحتاج منه بذل جهد كبير اليوم لتحقيق الفوز وتصحيح المسار بعد التعادل الماضي أمام ساسولو بثلاثية لكل منهما، لوقف هذا النزيف كي يتمكن من اقتحام المربع الذهبي في الجولات المقبلة وهذا ما تتمناه كتيبة جاتوزوا.

وفي المقابل، يحتل بولونيا المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، جمعهما من 25 لقاء، حيث حقق 7 انتصارات ومثلهما تعادلات و11 هزيمة، سجل لاعبوه 32 هدفًا واستقبلت شباكهم 38 هدفًا، وهذا رقم مقبول بالنسبة لامكانات الفريق.

ويبحث بولونيا عن وقف نزيف النقاط هو الأخر الذي تعرض له بعد الهزيمة الماضية على يد كالياري بهدف دون رد، لذا سيقاتل الليلة لمحاولة الخروج بنتيجة ترضي طموحاته وتعطيه دفعة كبيرة للتقدم أكثر على سلم الترتيب وتجنب الوقوع في الحفرة.