مشاهدة مباراة يوفنتوس وبينفينتو بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يصطدم فريق يوفنتوس بنظيره بينفينتو مساء اليوم الأحد 21 مارس، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويقدم موقع كورة 365 مشاهدة مباراة يوفنتوس وبينفينتو بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

يقدم يوفنتوس هذا الموسم مستوى مميز، فهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، جمعهما من 26 لقاء، حيث حقق 16 انتصار و7 تعادلات و3 هزائم، وهذا سجل جيد للغاية بالنسبة للفريق ولكن غير مرضي كونه يرغب في التواجد بالصدارة والدفاع عن لقبه للموسم التاسع في تاريخه، وهذا قد يكون صعب كون الفارق بينه وبين المتصدر إنتر ميلان كبير أي 10 نقاط ومع الوصيف ميلان نقطة وحيدة.

واستعد اليوفي لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يعلم تواضع الخصم ولكن سيكون حذر منه، فهو يرغب في تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة، لذا لن يتهاون البيانكونيري، بل سيحاول مواصلة الانتصارات والضرب بيد من حديد للتربع على الوصافة ولو مؤقتًا، أملاً بأن يسقط ميلان اليوم بنفس الجولة.

وعلى الجهة الأخرى، يحتل بينفينتو المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، جمعهما من 26 مباراة، حقق 6 انتصارات و7 تعادلات و13 هزيمة، وهذا رقم غير مقبول للفريق أجبره على التواجد في مركز خطير على جدول الترتيب.

وفي صدام اليوم سيحاول بينفينتو إلى تعديل المسار والعودة من جديد إلى الطريق السليم وتجنب الوقوع في الخطر مرة أخرى، لذا سيقاتل من أجل خطف النقاط الكاملة للتقدم أكثر على جدول الترتيب بإتجاه المناطق الأمنة.