مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب أولمبيكو دي تورينو مباراة تجمع بين فريقي يوفنتوس وتورينو، مساء اليوم السبت 3 أبريل، ضمن فعاليات المرحلة الـ 29 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

يدخل يوفنتوس اللقاء وهو جريح بعدما سقط في فخ الهزيمة على يد بينفينتو بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 55 في المركز الرابع متساويًا بنفس الرصيد مع أتالانتا الرابع.

ويتطلع اليوفي إلى تصحيح المسار في لقاء اليوم من أجل البقاء في المربع الذهبي بين الكبار ويبقى له أمل المنافسة بقوة على اللقب فهو يبتعد عن المتصدر إنتر ميلان بفارق 10 نقاط، وهذا بعيد كل البعد ولكن سيحاول القتال حتى الرمق الأخير أملاً بأن ينجح في الحفاظ على لقبه للموسم العاشر على التوالي.

وعلى الجهة الأخرى، يمر تورينو بمستوى سيء هذا الموسم، فهو يتواجد في المركز السابع عشر على جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بعدما تلقى الهزيمة على يد سامبدوريا بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وسيحاول تورينو الليلة بكل الطرق من أجل اقتناص نقاط المواجهة، واستخدام جميع أسحته الفتاكه لتحقيق ذلك، للهروب من القاع والخطر الذي يلتف حول رقبته.