بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

يستقبل فريق يوفنتوس بنظيره نابولي مساء اليوم الأربعاء 7 أبريل، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مؤجلات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة إلاربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

يظهر يوفنتوس في الآونة الأخيرة بمستوى غير مستقر أبعده عن المنافسة بقوة على اللقب، وقد يفقد بطاقة له في دوري أبطال أوروبا كونه يتواجد في المركز الرابع برصيد 56 نقطة متساويًا مع الخصم الخامس بنفس الرصيد.

السيدة العجوز الفريق الذي يضم كوكبة مميزة من اللاعبين ومن أهمهم النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، يدخل هذه الموقعة وعينه تتجه صوب النقاط الكاملة من أجل البقاء في المربع الذهبي وفض الشراكة مع الخصم، فاليوفي يرغب في التواجد بالشامبيونز ليغ في الموسم المقبل.

وعلى الجانب الأخر، يقدم نابولي مستوى مميز في الأونة الأخيرة عكس الخصم، فهو تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية كان أخرها أمام كروتوني برباعية لثلاثة في الجولة الماضية، ليتربع على المركز الخامس بنفس رصيد الخصم.

الأزوري يبحث في هذه الموقعة المهمة عن مواصلة عزف ألحان الإبداع ونغمات الانتصارات من أجل اقتحام المربع الذهبي بدلاً من الخصم وفض الشراكة التي بينهم، وهذا يحتاج منه القتال بشراسة في موقعة اليوم لخطف النقاط الكلملة.