بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وبارما اليوم في الدوري الإيطالي

يحتضن ملعب اينيو تارديني مباراة قوية تجمع بين ميلان وبارما، مساء اليوم السبت 10 أبريل، ضمن فعاليات الأسبوع الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم.

وسيوفر موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان وبارما بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

يبحث ميلان الذي يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 60 نقطة ويبتعد عن المتصدر إنتر ميلان بفارق 11 نقطة والثالث يوفنتوس نقطتين عن البقاء في الوصافة وعدم التخلي عنها لأحد مع محاولة الضغط على المتصدر الذي أصبح يلامس اللقب بشكل كبير هذا الموسم.

الروسينيري في لقاء اليوم سيبذل أقصى جهد ممكن للخروج بنقاط المباراة ومواصلة الطريق الصحيح في الاحتفاظ بالمركز الثاني والبقاء في المربع الذهبي، لحجز مقعدًا له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي نفس السياق، يمر بارما بحالة سيئة هذا الموسم فهو يتواجد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، وهذا يجعل الفريق في خطر كبير والاقتراب من الهبوط، ولكن أمامه فرصة من أجل الهروب من القاع اللعين كون الفارق بينه وبين السابع عشر تورينو 4 نقاط.

وسيحاول بارما اليوم بكل الطرق المشروعة تحقيق الفوز والخروج من اللقاء بالنقاط الكاملة من أجل رفع معنويات لاعبيه، والاقتراب من الهروب من شبح الهبوط في الجولات القادمة وتجميع أكبر قدر ممكن من النقاط.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات