بث مباشر | مشاهدة مباراة روما وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي

يستعد روما لمواجهة نظيره بولونيا مساء اليوم الأحد 11 أبريل، على أرضية ملعب الأوليمبيكو، وذلك لحساب منافسات المرحلة الـ 30 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

يدخل روما اللقاء وهو يتواجد في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، بعد التعادل أمام ساسولو بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية، ولكن تمكن من الفوز بعدها بالدوري الأوروبي بدور ربع النهائي على أياكس أمستردام بثنائية دون رد، مما رفع من معنويات الفريق لهذه المعركة.

ذئاب روما تبدو أفضل حال من ذي قبل فهو يرغبون في افتراس منافسهم هذا اليوم من خلال تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة، من أجل التقدم على جدول الترتيب والتواجد بين الكبار.

وعلى الجانب الاخر، تلقى بولونيا الهزيمة على يد إنتر ميلان في الجولة الماضية بهدف دون رد، ليتجمد رصيده عند النقطة 34 في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب.

ويتطلع بولونيا إلى تصحيح المسار والعودة من جديد على الطريق الصحيح من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والبقاء في المناق الأمنة، لذا سيقاتل اليوم بشراسة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة.