مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يصطدم فريق يوفنتوس بنظيره أتلانتا مساء اليوم الأحد 18 أبريل، على أرضية ملعب جيويس، لحساب الأسبوع الـ 31 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أتلانتا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثالثة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

لقاء غاية في الأهمية بالنسبة ليوفنتوس الذي يتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 62 نقطة ويبتعد عن المتصدر إنتر ميلان بفارق 12 نقطة والوصيف ميلان بفارق نقطة وحيدة، فهو يرغب في التقدم نحو الوصافة أو الاستمرار في مركزه بالمربع الذهبي.

السيدة العجوز بطل الموسم المنصرم، يدرك صعوبة المواجهة، فهو سيدخلها بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل التعمق بالمربع الذهبي وعدم الرجوع إلى الخلف، وذلك لحجز مقعدًا له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيغيب عن هذه الموقعة نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي استبعده المدير الفني لليوفي بيرلو من هذه الموقعة بسبب معاناته من مشكلة عضلية، بينما عاد ليوناردو بونوتشي بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وفي المقابل، يقدم أتالانتا مستوى جيد في الفترة الأخيرة فهو أتى من بعيد بشكل متدرج واقتحم المربع الذهبي وأصبح في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 61 نقطة ويبتعد عن الخصم بفارق نقطة والوصيف ميلان بفارق نقطتين.

ويسعى أتالانتا في هذه الموقعة تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك للتعمق بالمربع الذهبي والتربع على المركز الثالث والضغط على ميلان الذي يأمل بأن يسقط بنفس الجولة ليخطف منه الوصافة من أجل حجز مقعدًا له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.