مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

ينزل فريق يوفنتوس على أرضية ملعب أليانز ستاديوم لخوض لقاء هام أمام نظيره بارما، مساء اليوم الأربعاء 21 أبريل، لحساب فعاليات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD6 بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

تلقى يوفنتوس الهزيمة المفاجأة في الوقت القاتل من اتالانتا بهدف دون رد في الدولة الماضية ليوقف رصيده عند النقطة 62 في المركز الرابع على جدول الترتيب ويبتعد عن الثالث أتالانتا والخامس نابولي بفارق نقطتين.

السيدة العجوز بطل الموسم المنصرم، أصبح مهدد بفقدان مقعدًا له في دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، فهو يقترب من الخروج من المربع الذهبي إذ لم يحسن من أدائه اليوم، وهذا سيجعل الفريق يقاتل بشراسة لتحقيق الفوز وتعديل المسار للبقاء في مربع الكبار.

وفي المقابل، يعاني بارما الويلات هذا الموسم، فهو يتواجد في المركز التاسع عشر والأخير على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، مما يهدد الفريق ويقربه من الهبوط.

يدرك بارما صعوبة المعركة ولكن سيحاول بكل الطرق الخروج من اللقاء بالنقاط الكاملة، لتعزيز رصيده من النقاط، ولكن هذا لن يشفع له من الهروب من شبح الهبوط، فهو بشكل كبير وقع في عمق الحفرة، كون الفارق بينه وبين المركز السابع عشر الأمن 10 نقاط وهذا يصعب عليه المأمورية.