بث مباشر | مشاهدة مباراة نابولي وتورينو اليوم في الدوري الإيطالي

يحتضن ملعب أولمبيكو دي تورينو مباراة قوية تجمع بين نابولي وتورينو، مساء اليوم الإثنين 26 أبريل، لحساب منافسات المرحلة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة نابولي وتورينو بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

قمة قوية بطموح جديد بالنسبة لنابولي الذي يرغب في اقتحام المربع الذهبي، حيث يتواجد في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 63 نقطة ويبتعد عن الرابع ميلان والثالث يوفنتوس بفارق 3 نقاط.

الأزوري أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بحماس شديد، فهو يرغب في تحقيق الفوز من أجل التساوي مع الرابع والثالث ولو مؤقتًا، أملاً بأن يتعثر أحدهما ليقتحم مربع الكبار في الجولات المقبلة والاستمرار في الضغط عليه، فهو يطمح في حجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي المقابل، يعاني تورينو هذا الموسم بشكل واضع، حيث يتواجد في المركز السادس عشر على سلم الترتيب برصيد 31 نقطة، بعد التعادل أمام بولونيا في الجولة الماضية.

ويتطلع تورينو إلى تعديل المسار ووقف نزيف النقاط من أجل الهروب من الهاوية والخطر الذي يلتف حول رقبته في القاع، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز للتقدم نحو المناطق الأمنة.